أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات التنظيف / شركة تنظيف خزانات بالطائف
شركة غسيل خزانات بالطائف
غسيل خزانات فى الطائف

شركة تنظيف خزانات بالطائف

شركه تنظيف خزانات بالطائف

سيدى او سيدتى هل تعانى من العناء فى تنظيف خزان المياه الخاص بك او تتحمل مشقه متعبه من ذلك العمل الان وداعا الى كل هذا وداعا الى القلك والتعب والمشقه ووداعا الى المياه غير النظيفه فنحن نقدم لك افضل واجود شركه بين جميع بل وهى شركتنا .

اجل سيدى فنحن الاسم الافضل والاوحد بين الشركات على الساحه فى مجال تنظيف الخزنات وفى مختلف المجالات ايضا فنحن عزيزى العميل حاصلين على كافه شهادات العالميه والموثقه من وزارة الصحه السعوديه والتى تضمن لك مدى اجوده التى يتمتع بها فريق العمل الخاص بنا ومدى جوده شركتنا .


شركة تنظيف خزانات بالطائف

 

بالاضافه الى الاحصيات الشهريه التى نجريه على كل عملائنا الذين قد قدمنا لهم خدمتنا من قبل والحمد لله كانت نتائج الاحصيات كلها تشيد بمدى الجوده التى تتمتع بها شركتنا
شركة تنظيف خزانات فى الطائف

وبمدى النتائج المبهره لطاقم العمل الخاص والذى بكل فخر يعد افضل واحسن طاقم عمل مستوى المملكه بلا منازع وهذا ناتج عن عده نتائج .

سوف اشرحها لك بالتفصيل فيما بعد من هذا المقال ولكن الان دعنى اخبرك بمدى الخطورة التى قد يتسبب بها الخزان المتسخ والذى لم يتم تنظيفه
هل تعلم ما هى تلك المخاطر ؟؟؟؟؟؟؟؟

افضل شركة تنظيف خزانات بالطائف
شركة تنظيف خزانات بالطائف

تنظيف خزانات بالطائف

دعنى اخبرك عميلى العزيز بعض من اهم تلك المخاطر .

  1. الامراض الصعبه التى قد تلحق بك انت واسرتك نتيجه عدم تنظيف الخزان بشكل مستمر على فترات منتظمه والتى تسببها البكتريا التى تنشاء نتيجه عدم تنظيف الخزان ووجود بعض الراسب والاشياء القذرة وهى البيئه المناسبه لنمو تلك البكتريا المسببه للامراض
  2. مياه الشرب التى قد تودى الى تسبب فى اضرار الى الكليتين والجاهزين الهضمى و الاخراجى
  3. قد تودى تلك الرواسب الموجوده فى الخزان الى تكوين بعد المواد والتى قد تعمل على تلف الخزان وبعض من المواسير المتصله بهذا الخزان والتى ينتج عنها مشكله ثانيه تحتاج الى اموال الى اضافيه اى اقصد انه تهدر المال

فهذه عميلى العزيز بعض المشاكل التى قد تنشأ نتيجه الخزان غير النظيف فمن المؤكد انك عميلى العزيز سوف تسارع بالاتصال بشركتنا :

شركة تنظيف خزانات بالطائف

لكى تحصل على افضل خدمه من الممكن انك قد تتصورها او تجده فى جميع انحاء المملكه وهذا الخدمه المتميزه فى غسيل الخزانات بالطائف التى سوف تحصل عليها .

وهى ليس ناتجه من فراغ بل هى ناتجه من عمل شاق ومتعب جدا وعناء قد تعب وتعلم وصبر على كل الجهد والضغط المتزايد فى مراكز التدريب التى قد تدرب بها فريق العمل الخاص بنا .

فنحن نمتلك فريق عمل مدرب على اعلى مستوى و فى اعلى وافضل مراكز التدريب الموجوده فى الشرق الاوسط ولدينا مجموعه من الخبراء الحاصلين على الشهادات العليا من معظم الجامعات الخاصه بالتنظيف .

بالاضافه الى مجموعه من المهندسين على اعلى قدر ممكن من الكفائف كما نمتلك فريق مكون من عده مشرفين متميزين لكى يقومو بالاشراف على العمل والمباشره عليه بكل دقه وبكل تركيز سوف اذكر لك طريقه عمل فريق عملنا المتميز والالات الاوربيه ذات الامكانيات الحديثه والتى يستخدمها فريق عملنا وهى كالتالى :

تابعنا على شركة تنظيف خزانات بالطائف

  • آله BM-FE76202 والتى تحتوى على فرشاه ثلاثيه مبطنه والتى تحتوى كل فرشه منها على كميه من الموائد القادرة على ازاله الصدأ او اى مواد .
  • قد تكون عالقه فى احد جدران الخزان لان هذه الآله الالمانيه تعمل بطريق الدوران الامامى الخلفى اى اقصد انا تتميز بمدى قدرتها على النفاذ والتحرك فى كل مكان دون ان تترك اى جزء من اجزاء هذا الخزان متسخ .
  • بالاضافه الى تلك الآله GM/Y772 اللإيطاليه والتى لا يوجد منها فى المملكه الا عدد محدود وذلك لارتفاع قيمتها الاقتصاديه .
  • وبالاضافه الى انت تلك الآله لا تستطيع اى شركه ان تشتريها او تحصل عليها لان تلك الاله لا تذهب الا الى الشركات المرخصه والموسقه من قبل الموسسات الحكوميه والعالميه .

ارقام ارخص شركة تنظيف خزانات بالطائف

مرخصه وموثقه من قبل الوزارة السعوديه والمؤسسات العالميه بالاضافه الى شهادات الجوده التى قد حصنا عليها وهذه الآله تمتاز بمده قوتها على ضخ الماء .

ومواد التنظيف فى الاتجهات الاربعه لانها تتميز بخاصيه دفع بمضخه لها اربع زوايه كل زاويه منه 45 درجه لذا فان الماء والمواد يتم توزيعها وضخها الى كل ركن من اركان الخزان وبمدى قوى من الدفع كى يكون لها قوة مؤسرة على المواد والرواسب .

اتصل بنا على خدمات شركة تنظيف فى الطائف :


بالاضافه الى جهاز التعقيم الذى يقوم بتعقيم الخزان ورشه كى يتم التاكد من انه قد تم القضاء على البكتريا والانهاء من التنظيف وهنا سوف اشرح طريقه عمل طاقم العمل الخاص بشركتنا .

خدمات تنظيف وتعقيم متكاملة من افضل شركة تنظيف خزانات بالطائف

يقوم بعض من العمال بتفريغ الخزان من كافه المياه الموجوده به ثما يقوم بــرش الخزان بالمائ الساخن جداً الذى فد يصل الى الغليان .

ثم يقوم برشه بالماء البارد المسلج مباشراً لان تغير البيئه المفاجئ يؤدى الى قتل البكتريا والاجسام الضاره وبالمثال يقوم برش بعض المواد الكميائيه التى تحتوى على بعض العقاير التى بها مواد قاتله للبكتريا .

ثم بعد ذلك يقوم برش الخزان ببعض المنظفات الصناعيه والتى تتطابق مع مواصفات وزارة الصحه والمواصفات العالميه والتى قد تم التصريح بها .

والتى لا تحتوى على اى مواد لها اثر جانبى ثما تترك تلك المواد لفترة معينه من الزمن كى يتم عمليه الاكسده والاختزال بينها وبين المواد المترسبه او العالقه فى الخزان .

وبعد ذلك ياتى دور آله BM-FE76202 ذات الفرشاه الثلاث السحرية فتوم الثلاث فرشات باللف والدوران فى الاتجهات المختلفه وفى جميع الانحاء والجوانب من الخزانات . 

كى تقوم بازاله القاذورات والمواد المتسخه والعالقه فى جدران الخزان ويتم تكرار تلك العمليه لثلاث او اربع مرات لكى تم الاباده التامه والنهائيه .

اسعار شركة تنظيف خزانات بالطائف باجهزة حديثة ومطورة الموجودة فقط بشركتنا 

نقوم في اعمال تنظيف الخزانات، بضخ ماده الديتول المطهر مرة اولا ثما الماء ثما يقوم بضخ الديتول مرة اخرى وباستخدام المضخه الرباعيه التى يمتلكها هذا الجهاز .

يقوم بضخ الديتول لللتنظيف وازاله المواد الكميائيه والمواد التى تم تنظيفه ثما ياتى دورة الماء للنظافه ايضا مره اخر واخيرا ياتى دور جهاز التعقيم والذى من خلاله يمكننى تعقيم الخزان به .

كى يبقى الخزان نظيف وساطع ولا يحتوى على اى من الميكروبات او البكتريا او المواد الضاره ثما ياتى دور اخر جهاز هو عباره عن جهاز يقوم بقياس مدى النظافه فى الخزان .

وهل ما زال يوجد به بكتريا ومكروبات او لا وهذا كله نقوم به من اجلك انت فقط من اجلك وحدك سيدى العميل كى نضمن لك خزان نظيف وآمن عليك وعلى اسرتك .

سيدى العميل الان لا شك بانك لن تاخذ او تضيع وقتك فى التفكير فالحل الوحيد يوجد هنا عندنا فى شركتنا نعمل ايضا بمدينة الطائف في مجالات متعددة في خدمة المنزل منها تنظيف شامل لمنزلك تابعنا  .

شركة غسيل خزانات بالطائف
غسيل خزانات فى الطائف

غسيل خزانات بالطائف

شركه غسيل خزانات بالطائف
فمميزات شركتنا كثيره جدا بما يكف ان يجعلك متأكد وواسق بنا ولاكن سو اذكر لط مميزات شركتنا
غسيل خزانات فى الطائف
وهى

  • فريق عملنا المتميز والمدرب على اعلى مستوى وعلى اعلى قدر من الكفائه والجودة والمكون من خبراء ومهندسين و فنين على افضل وجه ممكن
    اسطولنا المجهز والمزود باعلى و افضل الماكينات والآلات الاوربيه وادوات التعقيم الفريده من نوعها داخل الشرق الاوسط
  • المواد الكميائيه والمبيدات و مستحضرات التعقيم التى نستخدمها والتى هى ذات تراز عالى وجوده فاخرة والتى لا تحتوى على اى اثار جانبيه 4:لدينا ادارة متميز همها الاول والاخير هو ارضاء العميل بشتى الطرق
    اسعارنا اسعارنا ليس لها منافس فننا لا نعمل فقط من كسب المال بل نحن هدفنا الاول هو اتمام عمليه العميل على اجمل وجه اولاً

 

الان عزيز العميل لا داعى للتفكير فبعد ان قمت بشرح لك كيفيه عمل فريق العمل الخاص بنا واضفت لك مميزات شركتنا
شركه غسيل خزانات بالطائف
واوضحت لك الآلات والماكينات والمسحضرات والعقاقير التى نستخدمها وطريقه الاستخدا فلا شق بانك سوف تسارع وتباد بالاتصال بنا على رقمنا الموضح لك كى ناتى اليك .

نقوم في اماني المملكة بالطائف باتمام العمليه على اكمل وجه ممكن ولكى نخلصك من مشكله الخزان المتسخ ونحافظ لك على صحتك وصحه عائلتك من اى اضرار او امراض .

قد يلحقها بكم الخزان غير النظيف بالاضافه الى اننا سوف نوفر لك الكثير من المال وسوف تحصل على اعلى وافضل نتائج قد تراه فى طوال حياتك فهيا الان بادر بالاتصال برشكتنا .

 

تابعنا ايضا  :-

شركة تنظيف خزانات بعرعر

شركة تسليك مجاري بالطائف

شركة جلي بلاط بالطائف

شركة تنظيف سجاد بالطائف

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *