أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات الموقع / شركات كشف تسربات المياه بالخرج
افضل شركات كشف تسربات المياه بالخرج
شركات كشف تسربات المياه بالخرج

شركات كشف تسربات المياه بالخرج

شركات كشف تسربات المياه بالخرج

تسريبات المياه التي تحدث في كافة الأماكن المختلفة سواء في البيوت أو الشركات أو المرافق العامة وغيرها من الأماكن الأخرى المتعددة لها عدد من الأنواع وكل نوع منها له طرق الحل الفعالة له التي تقضي تماما على ظهور المشكلة مرة أخرى، وتتمثل تلك الأنواع في التالي :

التسريب الظاهري للمياه :

وفي هذا النوع يكون الأمر واضح تماما للجميع، ويمكن سماع صوت المياه المتدفق من مكان التسريب بشكل واضح، وينتج هذا النوع عن حدوث كسر في أحد المواسير الخاصة بشبكة المياه .

التسريب الباطني للمياه :

وفي هذا النوع يكون هناك بعض من الأعراض الظاهرية الخاصة بالتسريب، مثل وجود آثار للرطوبة على الحائط، أو حدوث طرد للدهانات الموجودة عليها، وهذا النوع من السهل الكشف عليه من خلال استخدام الأجهزة الحديثة الفعالة .

التسريب الخفي للمياه:

هذا هو النوع الأصعب والأكثر خطورة عن غيره من الأنواع الأخرى السابقة، وهذا لأنه من الممكن أن يكون هناك تسريب بالمياه لمدة عام كامل دون ملاحظته تماما، وهذا يرجع إلى أن التسريب يكون بسيط تماما، ويتم اكتشاف هذا النوع من التسريب من خلال تكون طبقة جيرية في مكان التسريب .

أنواع الأجهزة المستخدمة في شركات كشف تسربات المياه بالخرج

تعتمد شركة كشف التسربات بالخرج على عدد من الأنواع الحديثة والفعالة من الأجهزة التي تستخدم في الكشف عن وجود تسريبات في المياه، والجدير بالذكر أن تلك الأجهزة لها فائدة كبيرة في إمكانية الكشف عن مكان التسريب دون إحداث أي تكسير في المكان، وتتمثل نوعية الأجهزة في :

جهاز الذبذبات الترددي :

هذا النوع من الأجهزة يعتمد على التكنولوجيا الخاصة بالذبذبات والترددات بالميجا هيرتز، ويتم تركيب هذا الجهاز على المواسير الرئيسية ويتم تشغيل الذبذبات ويراقب الشاشة الخاصة بالجهاز ليتم التعرف على مكان التسريب من خلال خروج الذبذبات منه .

جهاز الضغط المائي :

ويتم استخدام هذا الجهاز من خلال ضغط المياه بمنسوب عالي داخل المواسير وفي حال انخفاض المنسوب يتم التعرف وتحديد المكان المصاب بتسريب .

بعد اكتشاف مكان التسريب يتم عمل فتحة صغيرة في المكان كي يسهل حل المشكلة، ويضمن لكم فريق العمل الخاص بالشركة التعامل مع المشكلة بكل حزم وعدم حدوثها مرة أخرى، كما أن فريق العمل يقوم بتقديم الحلول الفعالة للمشكلة دون أي تكسير، وبعد الانتهاء من كافة أعمال التصليح يتم إعادة ترتيب وتنظيف المكان .

تابعنا على افضل الشركات المتخصصة فى كشف واصلاح تسربات المياه بالخرج

افضل شركات كشف تسربات المياه بالخرج
شركات كشف تسربات المياه بالخرج

طرق المحافظة على شبكات المياه من التسريب

تقدم افضل شركات كشف تسربات المياه بالخرج عدد من الطرق السهلة والفعالة التي تساعدكم بشكل كبير في المحافظة على شبكات المياه من التسرب، وتتمثل تلك الطرق في :

ترشيد استخدام المياه .

عمل كشف دوري على شبكات المياه والمواسير الرئيسية لاكتشاف أي مشكلة وسرعة حلها .

يجب عليك التعامل والاستعانة بافضل شركات الكشف عن تسربات المياه فى مدينة الخرج .

تابعنا على المصدر :-

شركات كشف تسربات المياه بالخرج

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *