أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات الخرج / نقل عفش من الخرج الى الرياض
شركة نقل عفش من الخرج الى الرياض
نقل عفش من الخرج الى الرياض

نقل عفش من الخرج الى الرياض

نقل عفش من الخرج الى الرياض

عزيزي الزبون يسعدنا أن نقوم بخدمتك ونتولى هامة نقل عفش منزلك حيث إننا نرغب في أن نوفر لك السكون والأمان فلا ترهق نفسك بالتعامل مع العفش بمفردك .

دع الشأن لنا وسوف نقوم بنقل عفش منزلك في أقل وقت جائز إن تعاملك مع مؤسسة نقل اثاث يكفل لك الأمان الكامل أنت وعفش منزلك نوفر لك مختلَف وسائل المواصلات الجديدة والمتطورة والآمنة المجهزه تماما لنقل العفش من الخرج الى الرياض .

عزيزي القارئ إذا كنت تخشى من الأثمان فلا تحتار واتصل بنا في الوضع لان أسعارنا هي أسعار لا تقبل المسابقه تماما لا تحتار وتعين مباشرة مع مؤسسات نقل العفش .

لأننا نمتلك أقل الأثمان في المتاجر كما إننا نمتلك جميع الأجهزة والمعدات لنقل العفش من الأماكن المرتفعة بكل سهولة وآمان .

ولدينا الكثير من الخدمات الأخرى مثل فك وتركيب العفش وكل هذا بأثمان لا مثيل لها فى وتغليف الاثاث تقدم خدمات نقل عفش من الخرج الى الرياض .

ومن اجل تسهيل عملية نقل الاثاث للزبائن بأفضل خدمه واقل تكليفات واسرع وقت لادخار المال والوقت للزبائن وتتنوع خدمات نقل الاثاث من نقل وفك وتركيب وتغليف الاثاث .

ومن خدمات التنظيف بخامات ألمانية من المحتمل تقديم كل خدمة منفردة حتى خامات التغليف والتنظيف نرسلها للزبون مع مندوبنا ايمانا منا .

ان بعض الزبائن يريدون تغليف وتطهير الاثاث بأنفسهم والبعض الأخر يريد تقديم كل خدمات شركتنا بمعنى الخدمة الشاملة .

فك وتركيب الأثاث لــ نقل العفش بالخرج الى الرياض

فك وتركيب الأثاث وستائر البلتكانات وفك وتركيب التكييف وفك وتركيب النجف وفك وتركيب الاجهزة الكهربائية بمعنى اشمل فك وتركيب محتويات المنزل

هي عملية طفيفة وسهلة للمحافظة على جميع منقولات المنزل .

التغليف لها أشكال كثيرة تغليف كرتون او بلاستيك أو ورق أو أسفنج أو بطاطين .

أحيانا نجمع بين نوعين ويطلب بعض الزبائن التغليف بـنفسهم المحافظة على أسرارها ويطلب منا الزبون إرسال خامات التغليف بأثمان المصنع  .

كما نشرح لها طريقة التغليف على الرغم من لو كان الزبون يقوم بالنقل أو لم ينقل ونرسل له الخامات مع معدة يدوية طفيفة متدنية الثمن مع مندوبنا مع العلم عملينا أنه يلزم ان تفرق بين تغليف الاثاث والتعبئة  .

شركة نقل عفش من الخرج الى الرياض
نقل عفش من الخرج الى الرياض

تعبئة الملابس وادوات المطبخ

نقوم بتعبئة الملابس وأدوات المطبخ والمقتنيات داخل كرتون مخصص لكل شى وبجميع المقاسات

تنظيف العفش قبل التغليف واثناء التركيب اثناء نقل عفش من الخرج الى الرياض

فنحن نستخدم خامات ألمانية في تطهير المنقولات ويطلب بعض الزبائن الخامات بلا عمال التنظيف او بلا نقل العفش لدى شركتنا نرسل لها الخامات المطلوبة مع مندوب المؤسسه .

ومن خدمات التنظيف الصدارة من اعمال تطهير وتلميع العفش نظافة النجف والتحف تطهير أقمشة الانتريهات تطهير السجاد والكليم تلميع الأرضيات الخشبية تطهير البلاط والرخام والسيراميك .



المصدر :-

افضل شركات نقل عفش بالخرج

ارخص دينا نقل عفش بالخرج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *